raya

فهرس المقال

 

الوقفة الرابعة:

قال الصرخي: ( وليعلم الجميع أني لم أُ أذن ولم اسمح ولم أمضِ مباهلة أهلي وأعزائي واحبائي الاخيار الاطهار إلا بعد أن تصديت بنفسي لآلاف المباهلات مع نفس الدجال الكذاب مدعي العصمة ولعدة سنوات لكنه دجال ضال لم يعلم بها لأنه ليس بمعصوم ولأن سحره توقف وعجز أمام دعاء الاخيار الصادق لي ...... ) انتهى.

أقول:

هنا الصرخي يبالغ جداً في جهله وسفهه والظاهر أن الرجل فقد توازنه وعقله بالمرة، والحمد لله حين أنطقه فبانت عورته الفكرية، وكما يقال: ( تكلموا تُعرفوا ).

فهو يصرح ويفتخر انه باهل السيد احمد الحسن آلاف المرات... ومن حق العقلاء هنا أن يضحكوا ما شاؤا تعجباً !!!! فالصرخي يباهل سراً !!! نعم عجيب غريب .... هل سمعتم يوماً من الأيام أن أحداً باهل عدواً أو خصماً سراً وبدون علم أحد ؟؟؟!!!

نعم ما زال الصرخي يرفد الأمة بابتكاراته البائرة الضالة، انا لله وانا اليه راجعون.. ما هذا الجهل المخزي والسفه المزري ؟؟؟!!!

فبربكم كيف يمكن لعاقل أن يتفوه بهكذا كلام ؟؟!! ما هي الآثار المترتبة على مباهلة شخص بدون إعلامه بذلك وإعلام الناس كذلك ؟؟!! وكيف ستعلم الناس بأن الهالك هو نتيجة المباهلة ؟ فلو هلك الصرخي مثلا كيف ستعلم الناس انه مات بسبب مباهلته للسيد احمد الحسن لتهتدي للحق ؟؟!! أكيد سيسجله أصحابه في قائمة الشهداء السعداء !!! ويعلقوا صورة وبكثافة على أعمدة الكهرباء كالعادة !!!

ما هي الحكمة من المباهلة سراً وبدون إعلام الخصم ؟؟ هل الصرخي كان يجرب المباهلة بينه وبين نفسه ؟! وهل يا ترى عمل صورة تقريبية للسيد أحمد الحسن وباهلها ؟! يالها من شجاعة منقطعة النظير !! فهلا يستحضر الصرخي جزءاً من شجاعته السرية ويستجيب لطلب السيد احمد الحسن للمباهلة العلنية والمنشورة لكل الناس لتعلم الناس بالنتيجة وتكون المباهلة علنية؟ أم انه حل حزامه ولا يمكنه شدة من جديد ؟؟!!

أم إن الصرخي يرى أن المباهلة الشرعية لابد أن تكون في الظلام وفي غسق الليل بحيث لا شاهد ولا مشهود ؟؟!!

نعم ترهات وتفاهات قد أخذت بمجامع قلب الصرخي وقد شغفها حباً... فهو يجهل بالمرة صيغة وكيفية المباهلة الشرعية وما هي الغاية منها!!! بحيث يرى انعقاد المباهلة سراً وربما تحت اللحاف !!!

ولا يتوهم الصرخي أنني أرد عليه لاعتبار كتابته... فهي لا تستحق غير قول : ( سلاماً سلاماً ) ولا يلتفت إليها أصلاً ... ولكن لبيان جهله وسفهه للناس وعسى أن يهتدي بعض الذين خدعهم وضحك عليهم .

  • وأوصيكم أن توصلوا الحق لطلابه برفق ورحمة وعطف فأنتم تحملون لهم طعام السماء فلا تتبعوا صدقاتكم بالمن والأذى: ﴿يأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تُبْطِلُواْ صَدَقَاتِكُم بِالْمَنِّ وَالأذَى﴾، فإن لم يكن لكم في هدايتهم حاجة فلتكن لكم في أن تكونوا عوناً لنا في عرصات القيامة حاجة كونوا ممن يفاخر بهم الجليل ملائكته. أعينونا بعلم وعمل وإخلاص وإصلاح ذات بينكم، كونوا خير أمة أخرجت للناس، وإن لم يكن أصحاب الكهف فكونوا أنتم لمن قبلكم ومن يأتي بعدكم عجباً.
    الإمام أحمد الحسن اليماني كتاب الجواب المنير الجزء الثالث
  • ادعوكم الى اقرار حاكمية الله، و رفض حاكمية الناس، ادعوكم الى طاعة الله ونبذ طاعة الشيطان و من ينظر لطاعته من العلماء (غير العاملين ). ادعوكم الى مخافة الله و إقرار حاكميته والاعتراف بها ونبذ ما سواها بدون حساب للواقع السياسي الذي تفرضه امريكا. ادعوكم الى نبذ الباطل و ان وافق اهواءكم، ادعوكم الى اقرار الحق و اتباع الحق وان كان خاليا مما تواضع عليه اهل الدنيا. اقبلوا على مرارة الحق فأن في الدواء المر شفاء الداء العضال، اقبلوا على الحق الذي لايبقي لكم من صديق، اقبلوا على الحق و النور وانتم لاتريدون إلا الله سبحانه و الاخرة بعيدا عن زخرف الدنيا و ظلمتها .
    الإمام أحمد الحسن اليماني خطاب الحج
  • رجائي أن شيعة آل محمد (ع) يصطفون تحت هذه الراية فهي راية الحق الوحيدة البارزة، والمنادية بالحق، الراية الوحيدة التي لم تداهن ولم تدخل فيما دخل فيه أهل الباطل، ومُخطأ من شيعة آل محمد (ص) من يُعوِل على هؤلاء الذين أيديهم صفرات من الدليل سواء الشرعي أم العقلي على مايدعون من وجوب تقليد ونيابة، مُخطأ من يُعوِل على هؤلاء الذين لايثقون ببعضهم بعضا وكل واحد منهم اخذ مجموعة من شيعة آل محمد (ص) وحزَّبَهم لنفسه دون أن ينصبه الله، حتى فرقوا شيعة آل محمد (ع) شيعا وجعلوهم لايكادون يلتقون حتى في تحديد يومي العيدين...
    الإمام أحمد الحسن اليماني رسالة بمناسبة عيد الغدير
  • 1
  • 2