raya

فهرس المقال

النقطة الرابعة : قال (إن كان الكلام بما هو أهم من هذه القضية فهو رجم بالغيب)

وهي تدور حول الإخبار بالمغيبات مثل سقوط صدام الملعون ، قال (إن كان الكلام بما هو أهم من هذه القضية فهو رجم بالغيب).

أقول : ما أبقيت من شيء إلا وانتهكته ، حتى أتيت إلى جزئيات ما اقره الإسلام ، سبحان الله والحمد لله الذي فضح أعداه ، الذي جعل الدنيا دار ابتلاء لأوليائه ودار استدراج لأعدائه ، قل ما تقول ، قل إن الإخبار عن سقوط صدام مع تحديد الشهر وقبل ثمانية اشهر تقريبا رجماً بالغيب .

وان إخبار السيد مجموعة من الأنصار بالارتداد رجماً بالغيب .

واخباراته المتكاثرة لجماعة الأنصار بأحداث منها المستقبلي لم تقع بعد وهي كثيرة وقد دون قسم منها ، ومنها الاخبارات الشخصية التي لم يطلع عليها إلا الشخص نفسه من غير أن يعلم بها أحد إلا الله سبحانه ، ومنها الاخبارات المتكثرة التي يخبر بها السيد بما في النفوس والتي لم تخرج إلى اللسان ولا أرى ضرورة في ذكرها بعد أن جمع أحد الاخوة كتاب اسماه (كرامات وغيبيات) وهو من إصدارات أنصار الإمام المهدي (ع) . وننقل بعض الفقرات للقارئ عسى أن ينتفع بها ، وأسماء أشخاصها في الكتاب المذكور

·  بعد سقوط النظام الصدامي المجرم أعطى أحد المراجع في الخارج وكالة إلى أحد الشخصيات الحوزوية في العراق فاخبرنا السيد بان هذا المرجع عنده أهداف يريد قضاءها بواسطة ذلك الوكيل ثم سيغدر به وينقلب ضده وسيسحب الوكالة ، فأرسل السيد احمد الحسن رسالة إلى ذلك (الوكيل) يحذره فيها من ذلك المرجع ونصحه في بعض الأمور التي تتكفل بخلاصه من تلك المشكلة في المستقبل ولكن …

قد كان ما كان مما لست اذكره

فظن خيرا ولا تسائل عن اخبرِ  .

·  في أحد الأيام كنا جالسين فسأل الأنصار السيد احمد الحسن أن يشرح شيء من الآيات القرآنية ، فسكت عنهم ثم عادوا فقال لهم لا نبدأ بالدرس ونقطعه فسوف يأتينا زائر أو ضيف من بعيد ، وبعد ثلاث دقائق تقريباً دخل أناس من محافظة الناصرية وعندهم أسئلة فمن كان مراقب السيد احمد عرف إخباره الغيبي

·  عندما فهمت الدعوة وصدقت بها أردت الذهاب إلى أهلي وعشيرتي . فقال لي السيد احمد انهم سيصدقون الدعوة أول الأمر وسوف يقومون معك ولكن بعد مدة سوف يجلسون أي يقعدون عن النصرة …وفعلاً كما اخبرني السيد عندما بلغتهم فرحوا بذلك وقالوا كلنا معك ولكن بعد أن امتحنهم الله بشيء يسير قعدوا مع القاعدين إلا قليل منهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

·  في أول الدعوة أخبرت مجموعة من الناس بقضية رسول الإمام المهدي فصدق ثلاثة منهم وفعلا جاءوا واخذوا إصدارات ولما قابلت السيد فقال ستلحقها صيحة شيطان وسبحان الله ارتد الثلاثة . وهذا الاخبار حدث معي ولم يدون في ( الكرامات والغيبيات ) .

ومن أراد الرجوع للكتاب فموجود في حسينيات أنصار الإمام المهدي (ع) . ولكن يا قارئي لنعرج قليلا مع هذا المتحذلق ونسير على الخط الذي رسمه لنفسه ليتضح الأمر اكثر نقول :

  • ·إن ورود غيبية الروم في القران الكريم ( غُلِبَتِ الرُّومُ * فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ) أيضا رجما بالغيب
  • ·وإخبار القرآن بارتداد المسلمين بعد استشهاد الرسول (ص) بقوله تعالى ( وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ … ) أيضاً رجماً بالغيب .
  • ·إن إخبارات رسول الله (ص) الغيبية ومنها الإخبار عن سيرة الأئمة (ع) والمهدي كلها رجماً بالغيب .
  • ·إن إخبارات أمير المؤمنين (ع) الغيبية حتى ألف بعضهم كتاب كان رجماً بالغيب .
  • ·وإخبار الإمام الصادق (ع) بان الأمر يؤول إلى صاحب القبة الصفراء أي المنصور الدوانيقي ، كان رجماً بالغيب أيضاً . … الخ

فان أقر إن هذا كان كلها رجماً بالغيب فقد خرجت عن دين الله ، وان قال هي إمداد غيبي الإلهي ، بانت خبث السريرة وانكشف النفاق على لسانك ، وإلا فهو ظاهرٌ لمن أراد النظر إليه

1-              وقوله ( ووقوع خلاف ما يقولون أوضح دليل )

أقول الظاهر أن روحا خبيثة تسكن جنبي هذا المنافق الراد على الله ورسوله ، يرد عليهم (ع) ليتسنى لها الجلوس على كرسي الزعامة ، فانظر لما خطه هذا الشخص من مخالفة صريحة لآل البيت (ع) فيجعل الثوابت موردُ تردد وشك .

وسبحان الله وقعت مخالفة الإسلام من هذا المنافق في الكبرى و الصغرى ففي الكبرى – أي المبدأ العام إن الشيعة اقروا البداء بل إن علياً (ع) يقول لولا آية في القران لأخبرتكم بما … والشيعة بأجمعها تقر البداء تبعاً للقرآن ، الذي يثبت هذا المبدأ ، وإلا فحادثة نبي الله موسى الكليم التي أثبتها القرآن الكريم تصرخ بوجه هذا المنافق حيث يقول تعالى (وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً وَقَالَ مُوسَى لِأَخِيهِ هَارُونَ اخْلُفْنِي فِي قَوْمِي وَأَصْلِحْ وَلا تَتَّبِعْ سَبِيلَ الْمُفْسِدِينَ) [61] فهل تكذب موسى جهراً عياناً أم تكذب القرآن ، نعم أنا – العياذ بالله من الأنا – على يقين بعد جوابك انك لو كنت في قوم موسى لكنت أول المبادرين لفعلهم .

وخذ من حديث أهل البيت (ع) يا قارئي ما ورد عن الفضل بن يسار ، عن أبي جعفر عليه السلام قال … فإذا حدثناكم الحديث فجاء على ما حدثناكم [ به ] فقولوا : صدق الله ، وإذا حدثناكم الحديث فجاء على خلاف ما حدثناكم به فقولوا : صدق الله تؤجروا مرتين ) [62]

هذا في الكبرى وأما في الصغرى فنقول : أليس هذا البهتان بعينه ، فيا من تحرف الكلم عن مواضعه ، وتقلب الموازين لأنك منكوس ، يا من تغش الناس البسطاء بشعارات براقة وأسماء رنانة ، فقلوبكم قد انطوت على كذب كبير ونفاق جسيم ، وإلا فمتى قال السيد احمد الحسن في حديث أو خطبة أو ما شاكل ذلك ثم حدث خلاف ما اخبر . فإنا لله وإنا إليه راجعون ، ولعنة الله على الكافرين .

ورد عن رسول الله (ص) إن في المنافق ثلاث خصال : إذا حدث كذب وإذا ائتمن خان ، وإذا واعد اخلف . نلاحظ هذه الخصال الثلاث في هذا الشخص ، فقد كذب على القرآن في اكثر من مورد وعلى آل البيت (ع) وقد خان الأمانة التي أأتمنها الله إياه في الأئمة (ع) فرأيناه يذرو الروايات ذرو الريح للهشيم ، وقد امُر بالتسليم لهم ثم خان الأمانة التي حملها الناس إياه وقد رأيت يا قارئي ما رأيت من كلامه ، ثم انه نصب نفسه إماما للناس ووعدهم أن يصلهم إلى الحق ، الإمام المهدي (ع) ، الجنة . فإذا هو يجرهم إلى العداء لآل محمد (ص) ومواجهة المهدي (ع) . أما عن ادعاه أن المجانين اخبروا بسقوط صدام فلا يعدوا أن يكون هذراً . وإلا فان أي شخص له نصيب من العقل يعرف تفاهة مقولته فمن كان يصرح بسقوط صدام قبل اشهر – ثمانية اشهر تقريبا – ويحدد الشهر الذي سوف يسقط فيه – شهر صفر- الكل ممن كان له نصيب من العقل كما أسلفنا يقطع بان هذا من الاخبارات الغيبية . والعجيب أن الناس حتى آخر أسبوع من سقوط صدام يقولون إن الأمر مدبر كأحداث التسعين وسيتركون صدام بعدها ، بل إن قسما من الناس لم يصدق بالخبر حتى بعد سقوطه إلى أن مر يوم أو يومان على الخبر ، والأعجب إن هذا الحدث لم يمر عليه الليالي والأيام لكي يكون محتاجا للنقل والشهود فالجميع يتذكر سقوط هذا الملعون ويتذكرون إن الناس حتى آخر يومين كانوا يبعثون ابناهم إلى قوات الجيش إلى آخر يومين تخاف الناس من التكلم مع النظام المقبور .

-----------------------------

----------------------

  • ادعوكم الى اقرار حاكمية الله، و رفض حاكمية الناس، ادعوكم الى طاعة الله ونبذ طاعة الشيطان و من ينظر لطاعته من العلماء (غير العاملين ). ادعوكم الى مخافة الله و إقرار حاكميته والاعتراف بها ونبذ ما سواها بدون حساب للواقع السياسي الذي تفرضه امريكا. ادعوكم الى نبذ الباطل و ان وافق اهواءكم، ادعوكم الى اقرار الحق و اتباع الحق وان كان خاليا مما تواضع عليه اهل الدنيا. اقبلوا على مرارة الحق فأن في الدواء المر شفاء الداء العضال، اقبلوا على الحق الذي لايبقي لكم من صديق، اقبلوا على الحق و النور وانتم لاتريدون إلا الله سبحانه و الاخرة بعيدا عن زخرف الدنيا و ظلمتها .
    الإمام أحمد الحسن اليماني خطاب الحج
  • رجائي أن شيعة آل محمد (ع) يصطفون تحت هذه الراية فهي راية الحق الوحيدة البارزة، والمنادية بالحق، الراية الوحيدة التي لم تداهن ولم تدخل فيما دخل فيه أهل الباطل، ومُخطأ من شيعة آل محمد (ص) من يُعوِل على هؤلاء الذين أيديهم صفرات من الدليل سواء الشرعي أم العقلي على مايدعون من وجوب تقليد ونيابة، مُخطأ من يُعوِل على هؤلاء الذين لايثقون ببعضهم بعضا وكل واحد منهم اخذ مجموعة من شيعة آل محمد (ص) وحزَّبَهم لنفسه دون أن ينصبه الله، حتى فرقوا شيعة آل محمد (ع) شيعا وجعلوهم لايكادون يلتقون حتى في تحديد يومي العيدين...
    الإمام أحمد الحسن اليماني رسالة بمناسبة عيد الغدير
  • علي صلوات الله عليه نصر رسول الله محمد (ص) في أول بعثته فكان أول المؤمنين ثم وهو شاب صغير في العمر قدم حياته قربانا بين يدي الله سبحانه وفي كل مرة يخرج بجرح أو جروح مميتة ولكنها لا تثنيه أن يتقدم للموت مرة أخرى، قدم عبادة وإخلاصا، تصدق بكل ما يملك، بخاتمه، وبطعامه وهو صائم، وما كان ليعلم به احد لولا أن الله أنزل قرآنا يذكر فعله، كان علي صلوات الله عليه يخفي بكائه بين يدي الله سبحانه حتى على فاطمة صلوات الله عليها، علي سحق أناه ولم يطلب أن يذكر فوهبه الله حكما وعلما وفضله على العالمين.
    الإمام أحمد الحسن اليماني رسالة بمناسبة عيد الغدير
  • 1
  • 2