raya

س : بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين والسلام على من اتبع الهدى وعرف اليقين أما بعد ،

 

اعلم أيها المدعي بالرسالة والوصاية ان للإمر وجهان معلوم ومجهول . وهذا ينطبق على كل شيء في هذه الدنيا الفانية . وأما قولك بالوصاية والرسالة فهو جد مكذوب وينافي لما استرسل سابقاً على لسان المعصومين وقولك أنك تقابل الإمام فالاولى منه عليه السلام يظهر بنفسه لا من خلال وساطة أحمد الحسن الذي من كتابه همه الدرهم وتصريف شؤون الحوزة .

 

واعلم أيها المدعي الواهم ان أفضل ما تدعي به هو الاصلاح لكن بأسمك أنت لا بأسم الإمام فهو أقرب للتقوى والتصديق ومن هنا فقد زدت الطين بلة بل اضحكت الناس عليك فانت جعلت نفسك خامس السفراء .

 

ان الإمام مقام حق اشرف من ان يمثله شخص مثلك لا يعرف التميز بين الباطل والحق وليست الرسالة هي مهاترات بين طلبة الحوزة الذين لا يفقهون من الحق شيء سوى المتعة والخمس والنفاس او سرد الايات القرانية او حفظ بعض الرويات المنسوبة للأئمة عليهم السلام ان كنت صادقاً في دعواك وهذا محال فانا ادعوك لمساجلة عبر الانترنيت توضح بها فكركم القاصر عن سر معرفة الإمام (عج) ولما غاب واستتر عن الناس لتكون بالنتيجة أنت رسوله المنتجب والوصي المؤيد كمحمد بن عبد الله (ص) بجبرائل وميكائل لتخيف الناس السذج بهذه الاسماء .

 

ان اتحداك ان تعرف كنة جبرائل وما كان يمثل للرسول الاعظم الذي لسخرية القدر اصبح يؤيدك ويفرد جناحيه فوق كتفيك !.

 

الحمد لله الذي هدى العمي البصيرة وشاء فقدر والحمد لله حمداً كثيراً على نعمه كلها اما المساكين الذين يتبعوك فقد اعمى الشيطان بصيرتهم فأدعو الله لهم الهداية فلو كان لهم ذرة من العقل ما تبعوك على ذبح نهج الإمام على مذبح كاذب مارق استغل اسم الإمام .

 

اعلم يا هذا انك لست الاول ولا الأخير فليس كل من اثقل على نفسه بعشاء ونام فشاهدا رؤية في منامه يجب ان يتبع انصحك بترك العشاء ليلاً لتنام خفيف البطن مرتاح ولتترك عنك هذا الهراء وتستغفر الله على ما افسدت من عقول .

اللهم اني بالغت في النصيحة ودعوتهم إلى سبيل الرشاد اللهم فشهد.

 

العبد الفقير لله

علي القيسي

رسول الإنسانية المعذبة

ووصي المساكين

24 ربيع الثاني 1426 هـ

_________________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على من اتبع الهدى

اما بعد . .

 

فأني والله اسف لما كتبته صباح هذا اليوم بحقكم انكم لا تستحقون كل ما كتبته . عموماً اسأل الله المغفرة لاني اجاوزت على مريض نفسي مجنون اسأل الله ان يعافيك ويشافيك من مرضك ويلهم اهلك طريق مستشفى المجانين لكي ترتاح من مرضك هذا وقد تجد من يستمع إليك هناك ويصدقك أرجو من الله شفاء كل مريض

الداعي بالعافية ، علي القيسي ، المواطن الصالح

هذا خارج الموضوع ولكن هدية مني.

 

إن قضية موسى والبحر لم تكن كما تتصور بل عبارة عن مد وجزر وهذا أمر طبيعي يحدث ولذلك تبع فرعون موسى ولو كان كما تتصور لما دخل البحر إلا مجنون مثلك مع جيشه

اقرأ بين السطور يامدعي النبوة والوصاية

 

Email : alaaalkaese@yahoo.com

بغداد

علي القيسي

ج : بسم الله الرحمن الرحيم

انتظر الجواب من الإمام أحمد الحسن (ع) اليماني الموعود واستمع إلى خطابه على الرابط التالي .

http://www.almahdyoon.org/audio/a/haj.zip (خطاب الحج)

 

ونحن نشكرك على كلامك هذا لأنك أثبتت أحد الأدلة التي تثبت صدق دعوة الإمام أحمد الحسن (ع) وكذلك من اتبعه لأنها أحد الأدلة التي نحتج بها على المكذبين وهو :

 

اتهام الإمام أحمد الحسن (ع) بأنه مجنون ومريض فإنها تهمة لا تكاد تفارق نبي من الأنبياء ولا وصي من الأوصياء ، هل استقبل أهل مكة رسول الله محمد (ص) بالورود أم صاحوا عليه وأقولها لك العامية (هيه هيه مخبل) أي مجنون ورموه بالحجارة وكسروا ظلع الزهراء وقد ذكر القرآن عشرات الآيات التي تصف تهم ضد الأنبياء (مجنون ، ساحر ، …) وأنصارهم بأنهم أراذل وحاشاهم .

 

وهل سمعت إنها أطلقت على أبي لهب أو فرعون او معاوية او صدام المجرم فانهم كانوا المبجلون لعنت الله عليهم وعلى من لم يلعنهم .

 

فذاك الزمان أهون فإننا في اشر زمان .

إن النصر لآت اللعنة على الأعور الدجال الذي يخرج من سيستان كما اخبر أهل البيت (ع) في عدة من المصادر العظيمة اللعنة على الدجال الأكبر اللعنة على السفياني .

هذا جوابنا نحن الأنصار أنصار الله والأنبياء والمرسلين والحسين والمهدي (ع) .

وبعد كل هذا انتظر جواب الإمام أحمد الحسن (ع) ، ولو إننا كنا نريدك أن تقسم قسم براءة وهو أن تقول : (ابرأ من حول الله وقوته إلى حولي وقوتي إن كان الإمام أحمد الحسن رسول ووصي الإمام المهدي) ولكننا ننصحك أن لا تتلفظ به إلا بعد جواب الإمام أحمد الحسن (ع) عسى وان تهتدي على يديه .

أخي مجنون وفي الموقع مئات التفاسير ؟! .

السلام على اليماني السلام على اليماني .

تابع جديد الموقع وكافة فقرات موقعنا

 

أنصار الإمام المهدي

ربيع الثاني 1426 هـ .ق

 

ج : بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين

قال تعالى (فَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنِ اضْرِبْ بِعَصَاكَ الْبَحْرَ فَانْفَلَقَ فَكَانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ) (الشعراء : 63) وفي هذه الآية (فَانْفَلَقَ ، كُلُّ فِرْقٍ ، كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ) كلها تأبى المد والجزر الذي تأوله بعض من يجهل الحقيقة فبالجزر ينحسر الماء باتجاه وأحد ، لا ينفلق ويكون فرقين من الماء وكل وأحد منهما مرتفع عن الأرض كالجبل العظيم .

 

وأقول : لمن يجهل الحقيقة أن هذه الآية حصلت ليوشع بن نون (ع) وصي موسى (ع) وجيشه فانشق النهر وعبروا على القاع وكذلك حصلت مع إيليا (ع) (الياس) ووصيه اليشع (ع) كما هو مذكور في التوراة وانشق له النهر فهل انتقلت ظاهرة المد والجزر إلى الأنهار ؟! .

 

أما بقية كلام القيسي… . فجوابه في كتاب الله (نْ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ *مَا أَنْتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ *وَإِنَّ لَكَ لَأَجْراً غَيْرَ مَمْنُونٍ *وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ *فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ *بِأَيِّكُمُ الْمَفْتُونُ) (القلم : 1-6) …

 

وجوابه في قوله تعالى (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ * مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ * لاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَذَا إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ * قَالَ رَبِّي يَعْلَمُ الْقَوْلَ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلامٍ بَلِ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الْأَوَّلُونَ) (الأنبياء : 1-5) …

 

وجوابه في قوله تعالى (مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أحد مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً) (الأحزاب : 40) … يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِداً وَمُبَشِّراً وَنَذِيراً * وَدَاعِياً إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجاً مُنِيراً * وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُمْ مِنَ اللَّهِ فَضْلاً كَبِيراً * وَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً) (الأحزاب : 45- 48)

 

 

أحمد الحسن

جمادي الأول / 1426 هـ .ق


لإرسال أسئلتكم للإمام أحمد الحسن ع تابع الرابط التالي : من هنـــــــــا

  • رجائي أن شيعة آل محمد (ع) يصطفون تحت هذه الراية فهي راية الحق الوحيدة البارزة، والمنادية بالحق، الراية الوحيدة التي لم تداهن ولم تدخل فيما دخل فيه أهل الباطل، ومُخطأ من شيعة آل محمد (ص) من يُعوِل على هؤلاء الذين أيديهم صفرات من الدليل سواء الشرعي أم العقلي على مايدعون من وجوب تقليد ونيابة، مُخطأ من يُعوِل على هؤلاء الذين لايثقون ببعضهم بعضا وكل واحد منهم اخذ مجموعة من شيعة آل محمد (ص) وحزَّبَهم لنفسه دون أن ينصبه الله، حتى فرقوا شيعة آل محمد (ع) شيعا وجعلوهم لايكادون يلتقون حتى في تحديد يومي العيدين...
    الإمام أحمد الحسن اليماني رسالة بمناسبة عيد الغدير
  • علي صلوات الله عليه نصر رسول الله محمد (ص) في أول بعثته فكان أول المؤمنين ثم وهو شاب صغير في العمر قدم حياته قربانا بين يدي الله سبحانه وفي كل مرة يخرج بجرح أو جروح مميتة ولكنها لا تثنيه أن يتقدم للموت مرة أخرى، قدم عبادة وإخلاصا، تصدق بكل ما يملك، بخاتمه، وبطعامه وهو صائم، وما كان ليعلم به احد لولا أن الله أنزل قرآنا يذكر فعله، كان علي صلوات الله عليه يخفي بكائه بين يدي الله سبحانه حتى على فاطمة صلوات الله عليها، علي سحق أناه ولم يطلب أن يذكر فوهبه الله حكما وعلما وفضله على العالمين.
    الإمام أحمد الحسن اليماني رسالة بمناسبة عيد الغدير
  • اسأل نفسك وليسأل كل منصف نفسه السؤال الحتمي بعد معرفة ما روي في كتب المسلمين أن رسول الله محمداً (ص) عندما مرض بمرض الموت طلب ورقة وقلم ليكتب كتاباً وصفه رسول الله محمد (ص) بأنه كتاب يعصم الأمة التي تتمسك به من الضلال إلى يوم القيامة، فمنعه عمر وجماعة معه من كتابة هذا الكتاب في حادثة رزية الخميس المعروفة، فالسؤال هو: هل يقبل أحد أن يتهم رسول الله محمداً (ص) أنه قصَّر في كتابة هذا الكتاب المهم والذي يعصم الأمة من الضلال بعد أن كانت عنده فرصة لأيام قبل وفاته يوم الاثنين ليكتبه ؟
    الإمام أحمد الحسن اليماني الوصية المقدسة الكتاب العاصم من الضلال
  • 1
  • 2