كيف نميز داعي الحق من دعاة الباطل؟

الرئيسية : انصار الامام المهدي (ع) الامام احمد الحسن (ع)

الامام احمد الحسن (ع)

  • ادلة دعوة الامام احمد الحسن (ع) ( 0 )
    • ادلة عامة ( 2 )
    • ادلة دعوة الامام احمد الحسن (ع) لاتباع مذهب اهل البيت (ع) : الشيعة ( 26 )

      الامام احمد الحسن (ع) هو اليماني المذكور في رواية الامام الباقر (ع) ( وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية هدى ، لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم ) الغيبة - محمد بن ابراهيم النعماني ص 264. 

      وهو المهدي الاول وصي ورسول الامام المهدي (ع) المذكور في وصية رسول الله (ص) ليلة وفاته. عن أبي عبد الله (ع) عن آبائه عن أمير المؤمنين (ع) قال : قال رسول الله (ص) ((في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن احضر صحيفة ودواة فأملى رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الإثني عشر إمام ،وساق الحديث إلى آن قال وليسلمها الحسن (ع)إلى ابنه م ح م د المستحفظ من آل محمد (ص) فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المهديين له ثلاثة أسامي اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله و احمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين )) 

      أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا ).

    • ادلة دعوة الامام احمد الحسن (ع) للسنة والجماعة ( 23 )

      الحديث عن المهدي (ع) ـ الذي هو مصداق من مصاديق حاكمية الله سبحانه في الارض وخليفة من خلفاءه ـ لا يخلو من عسر الا بتيسير الله سبحانه ، فما بين انكار المنكرين له عن جهل ، وبين النزاعات التي احتدمت بين طوائف المسلمين والتي انجرت إلى قضية المهدي (ع) بتعصب ، وبين ادعاء اهل الباطل هذا المقام زورا كما فعل الكثيرون ، وبين افتقار الناس الى منهج واضح وقانون الهي للتعرف على الامام المهدي (ع) المامورين انت والجميع ببيعته ونصرته.

      أخبرنا أبو عبد الله الصفار ثنا محمد بن إبراهيم بن أرومة ثنا الحسين بن حفص ثنا سفيان عن خالد الحذاء عن أبي قلابة عن أبي أسماء عن ثوبان رضي الله عنه قال قال رسول الله (ص) ((يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقاتلونكم قتالا لم يقاتله قوم ثم ذكر شيئاً فقال إذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي)) . هذا حديث صحيح على شرط الشيخين. المستدرك - الحاكم النيسابوري - ج 4 - ص 463 - 464

      فان كان عندنا هذا التكليف العظيم بالامام المهدي (ع) فكيف نتعرف عليه ؟ وكيف نيمز مدعي الحق من مدعي الباطل ؟ وكيف عرفنا ان الامام احمد الحسن (ع) ابن السيد اسماعيل هو المهدي الذي يولد آخر الزمان في كتب السنة وهو نفسه المهدي الاول وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) المذكور في وصية رسول الله (ص) ليلة وفاته ؟

       فيما يلي وفي هذا الموقع تقرؤون الاجوبة...

      أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا ).

    • ادلة الدعوة للمسيحيين واليهود من العهد القديم والجديد ( 27 )

      قال يسوع (ع) (لذلك كونوا انتم أيضاً مستعدين لأنه في ساعة لا تظنون يأتي ابن الإنسان فمن هو العبد الأمين الحكيم الذي أقامه سيده على خدمه ليعطيهم الطعام (أي العلم والمعرفة والحكمة) في حينه طوبي لذلك العبد الذي إذا جاء سيده يجده يفعل هكذا) في الإصحاح الرابع والعشرون. فمن هو هذا العبد الأمين الحكيم ؟ إلا أن يكون رسول من يسوع ؟!

      قال يسوع ( وأما الآن فأنا ماضي للذي أرسلني وليس أحد منكم يسألني أين تمضي ولكن لأني قلت لكم هذا قد ملأ الحزن قلوبكم لكن أقول لكم الحق انه خير لكم أن انطلق لأنه إن لم انطلق لا يأتيكم المعزي ولكن إن ذهبت أُرسله إليكم ومتى جاء ذاك يبكت العالم على خطيئة وعلى بر وعلى دينونة أما على خطيئة فلأنهم لا يؤمنون بي وأما على بر فلأني ذاهب إلى أبي ولا ترونني أيضاً وأما على دينونة فلأن رئيس هذا العالم قد دين ) إنجيل يوحنا الإصحاح السادس عشر. فمن هذا المعزي الذي يرسل ؟ ومن هذا الذي يبكت العالم على خطاياهم وتكذيبهم الأنبياء والرسل وقتلهم وعلى تركهم حق الأنبياء ووصاياهم وعلى تضيعهم حظهم في القيامة الصغرى و... و...

       (......... (6) وسوف تسمعون بحروب وأخبار حروب ..........(15) فمتى نظرتم رجسة الخراب التي قال عنها دانيال النبي قائمة في المكان المقدس ....... (22) ولكن لأجل المختارين تقصر تلك الأيام ... لأنه كما إن البرق يخرج من المشارق ويظهر إلى المغارب هكذا يكون أيضاً مجيء ابن الإنسان .... وللوقت بعد ضيق تلك الأيام تظلم الشمس والقمر لا يعطي ضوءه ....) . إنجيل متى الإصحاح الرابع والعشرين. وفي هذا الإصحاح علامات القيامة الصغرى يذكرها يسوع : حروب وكسوف وخسوف ...... ورجسة الخراب (أمريكا) .... والمهم انه عبر عن بداية ظهوره من المشرق إلى المغرب والمشرق نسبةً إلى مكان يسوع في ذلك الزمان يكون العراق ، والبرق الذي خرج من المشرق وظهر في المغرب هو ابراهيم حيث خرج من العراق وظهر في الأرض المقدسة.

      قال يسوع عن يوحنا بأنه إيليا أي مثل إيليا (ولكني أقول لكم أن إيليا قد جاء ولم يعرفوه بل عملوا به كل ما أرادوا . كذلك ابن الإنسان أيضاً سوف يتألم منهم حينئذ فهم التلاميذ انه قال لهم عن يوحنا المعمدان ) إنجيل متي الإصحاح السابع عشر.

      المعزي هو احمد (يهوذا) الحواري الثالث عشر الذي نزلت روحه والبست جسدا شبيها بالسيد المسيح (ع) لفداءه... وهو الآن موجود ليخبركم بجميع الحق!

    • وهم الالحاد وآيات التوحيد ( 5 )

      الرد على الملحدين

      هل علينا ان نختار بين الايمان بإله او الايمان بالعلم؟

      من لم يسمع هذه الجمل الشهيرة والخاطئة: "التطور يدعي ان الانسان أصله قرد"! "العلم يدعي ان الكون والحياة وكل شيء يوجد بالصدفة فقط! .... وهي كلها صور لقول واحد يروج له الكثير ممن يمثلون الأديان: هذه النظريات العلمية خاطئة!  وآخرون اختاروا قولا ثانيا: "النظريات العلمية صحيحة والدين صحيح"!

      ولكن... كيف!؟

      النظريات العلمية التي ينظر لها الملحدون تمثل أطروحة متكاملة ترسم لوحة اخرى عن نشأة الكون والحياة والثقافة والدين: تناقض اللوحة التي يرسمها رجال الدين! لا يمكن لعاقل ان يقبل كلا القولين ما لم يحل التناقضات !!

      التطور يقول بعملية عمياء لا واعية غير هادفة على المدى البعيد والدين يقول ان هناك هدف...!!

      نظرية "الكون من لا شيء" تقول ان الكون اوجد نفسه تلقائيا من لا شيء دون تدخل خارجي والدين يقول ان هناك خالق للكون...!!

      علم التاريخ القديم يقول ان الدين هو نتاج انساني محض والدين يقول ان الدين جاء به رسل وانبياء...!!

       آدم الديني كما يصوره رجال الدين لا وجود له في القصة العلمية... نوح والطوفان الذي يغمر كل الأرض مستحيل علميا...!!

      قصة خلق العالم كما يرويها رجال الدين قصة خيالية في إطار نظرية الانفجار العظيم... اين خلق الاله القديم الكون الحادث والحياة والانسان؟

      كتاب "وهم الالحاد" يرفع التناقضات ويضع كل جزء في مكانه لترى "كل شيء" في لوحة واحدة متناغمة!

      كتاب وهم الالحاد لأحمد الحسن يأخذك وبأسلوب رائع وواضح في رحلة استكشافية من ستة فصول تستحوذ على اهتمامك من اول صفحة الى آخر صفحة... رحلة يثبت فيها احمد الحسن ان العلم لا يوضع بمقابل وجود الاله.

      مناظرات كتابية رائعة مع دوكنز وهوكنج وغيرهم من أنصار الالحاد

      أجوبة جديدة لم يسبق لها مثيل لأكبر واهم الأسئلة...

      هل هو وهم الاله ... او وهم الإلحاد؟

      .لشراء الكتاب اضغط هنا

      ادناه مواضيع متفرقة تخص الملحدين من كلمات للامام احمد الحسن (ع)

    • علامات ظهور الامام المهدي (ع) ( 8 )
    • فقهاء آخر الزمان ( 10 )
  • رد الشبهات ( 0 )

    المصلح العالمي الذي تنتظره الاديان كلها

    يتطلع اتباع الرسالات السماوية الى المنقذ العالمي الذي وعد به الانبياء والمرسلون (ع) , وبرغم ان الله سبحانه اله واحد رحيم ولا يصدر منه الفرقة والاختلاف, كما لا يرضى ذلك حصوله بين اتباع رسالاته, اصر الاتباع على التناحر فيما بينهم, فصار كل منهم يستاثر بما عنده من بشارات صادقة تتعلق برجل يملا الارض بالخير والصلاح في آخر الزمان , ويعتبر ما سواه هراء لا حقيقة له. وهو لا يعلم انه بفعله هذا ينكر صاحبه الذي ينتظره. ذلك ان الحقيقة الغائبة عن الجميع ـ وقد اتضحت بمجيء المنقذ نفسه اليوم ـ ان اهل الارض ينتظرون رجلا واحدا بشر به رسل الله وحددوا معالمه وصفاته ودولته وايامه وانصاره وغير ذلك مما يتعلق بامره , كما سيتضح للزائر الكريم من خلال:

    ادلة للمسلمين الشيعة و ادلة للمسلمين السنة و ادلة للمسيحيين واليهود وحتى ادلة للملحدين واللادينيين.

    وهذا المصلح العالمي الذي تنتظره الاديان كلها هو كجميع الخلفاء الالهيين، أرسلوا لإصلاح الفساد العقائدي والتشريعي والأخلاقي والاجتماعي والسياسي والاقتصادي والدعوة الى عبادة الله والمساواة والعدالة والرحمة والتقوى , وحججهم بسيطة خالية من التعقيد، لا تحتاج إلى النظر الكثير والتحقيق الخطير ليتضح أنها الحق المبين، ولكنها عندما تلقى على قوم لوثوا فطرة الله وصبغوا أنفسهم بغير صبغة الله، تصبح في غاية التعقيد والإبهام لأنها ألقيت على قوم لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم آذان لا يسمعون بها.

    واعتراضات القوم:

    1- أنت بشر مثلنا

    2- اتبعك البسطاء ضعيفو الرأي

    3- نظنك كاذباً أنت ومن معك

    وجميع هذه الاعتراضات بعيدة عن محور الرسالة والقضية المطروحة للمناقشة، فهذه مغالطات وسفسطة، بل هي اعتراضات واهية يقنعون بها أنفسهم المتكبرة، ويستخف بها العلماءُ المستضعفين في الأمور الدينية، وأتباعهم ومقلديهم، الذين يغلب عليهم الجهل والعمى.

    وهذا القسم يهتم بالرد على اهم الشبهات التي تطرح حول دعوة الحق وبيان تشابه مناهج المعاندين!

  • المكتبة اليمانية ( 1 )
  • أسئلة وأجوبة ( 0 )

    وعن أبي الجارود قال قلت لأبي جعفر (ع) : ( إذا مضى الإمام القائم من أهل البيت فبأي شي‏ء يعرف من يجي‏ء بعده قال بالهدى و الإطراق و إقرار آل محمد له بالفضل و لا يسأل عن شي‏ء بين صدفيها إلا أجاب) غيبة النعماني ص242

    عن عبد الاعلى قال: ((قلت لابي عبد الله المتوثب على هذا الامر المدعي له ،ما الحجة عليه؟ قال: يسال عن الحلال والحرام)) الكافي ج1 ص284

    وورد عن الإمام المهدي (ع) توقيعاً بخصوص أحد مدعي السفارة فيه: (... وقد ادعى هذا المبطل على الله الكذب... فما يعلم حقاً من باطل، ولا محكم من متشابه... الى أن يقول: فالتمس تولى الله توفيقك من هذا ما ذكرت لك وامتحنه، واسأله عن آية من كتاب الله يفسرها) (إلزام الناصب / ج1: 187).

    لقد دعى الإمام أحمد الحسن ع جمع من العلماء في الصحف الصادرة من أنصار الإمام المهدي (ع) للمناظرة في القرآن الكريم ، أو سماع ما جاء به من تفسير للقرآن الكريم ، حتى يتبينوا هل هو من ممكن التحصيل أم انه علم خاص بأهل بيت العصمة أو من اتصل بهم (ع) . فلم يستجب لتلك الدعوة أحد منهم.

    بل اصدر بعض العلماء فتوى بتكذيبيه من دون أن يسمعوا شيئاً منه ، مع انه لا يوجد دليل نقلي أو عقلي يُجوّز تكذيب من يدعي الاتصال بالإمام المهدي (ع)... و كرر الإمام أحمد الحسن ع الدعوة إلى بعض مراجع التقليد ، للمناظرة في القرآن الكريم لإثبات أن ما عنده من علم في القرآن هو من الإمام المهدي (ع) وأنه مرسل من الإمام (ع) (راجع بيان الفئات).

    كما دعى إلى مناظرة أهل التوراة بتوراتهم وأهل الإنجيل بإنجيلهم وكتبه عليه السلام في تفسير القرآن وإحكام المتشابه وفي العقائد والفقه... وما كتبه (ع) لليهود والنصارى و و... مبذولة وموجودة على الموقع (إقرأ كتب الامام احمد اليماني (ع)) (أو حمل كتب الامام احمد اليماني (ع)).ولم يرد عليها أحد إلى اليوم!
    قال تعالى:(حَتَّى إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُمْ بِآياتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْماً أَمَّاذَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ) (النمل:84)

    كتب الإمام أحمد الحسن (ع)

    • تفسير القرآن الكريم ( 26 )
    • الأسئلة العقائدية ( 58 )
    • أسئلة حول تفسير الرؤى ( 5 )
    • الأسئلة الفقهية ( 24 )
      • فقه الصيام واعمال شهر رمضان المبارك ( 6 )

        ((أيّها الأحبة إنّ في الصيام تدبّراً وتفكّراً في أحوال المسلمين. وفي الصيام جهاد للنفس وللشيطان وللهوى ولزخرف الدنيا، وفي الصيام حب في الله وبغض في الله، وفي قلب الصائم رحمة للمؤمنين وشدّة وغلظة على الكافرين والمنافقين، فاحذروا أن يكون صيامكم جوعاً وعطشاً.
        روي عن رسول الله (ص): (ما أقل الصوم وما أكثر الجوع) (1).
        وقال أمير المؤمنين صلوات الله عليه: (كم من صائم ليس له من صيامه إلاّ الظمأ، وكم من قائم ليس له من قيامه إلاّ العناء، حبذا نوم الأكياس وإفطارهم) (2).
        وروي أنّ رسول الله (ص) قال لجابر بن عبد الله الأنصاري: (يا جابر هذا شهر رمضان من صام نهاره وقام ورداً من ليله وعف بطنه وفرجه وكف لسانه خرج من ذنوبه كخروجه من الشهر. قال جابر ما أحسن هذا الحديث، فقال رسول الله (ص): يا جابر، وما أشد هذه الشروط) (3).
        ولعل أهم العبادات المقترنة بشهر الصيام هي قراءة القرآن، فاعملوا على تدبّر القرآن ودرس القرآن لتعيشوا حياة السعداء وتموتوا موت الشهداء، فعن رسول الله (ص): (سيأتي على الناس زمان لا يبقى من القرآن إلاّ رسمه) (4).))

        من كتاب التيه او الطريق الى الله للامام احمد الحسن (ع)

        [1]- انظر: بحار الأنوار: ج93 ص293.
        [2]- نهج البلاغة بشرح محمد عبده: ج4 ص35.
        [3]- الكافي: ج4 ص87، تهذيب الأحكام: ج4 ص196.
        [4]- الكافي: ج8 ص308، ثواب الأعمال: ص253.

      • أحكام الحج والعمرة ( 4 )

        أحكام الحج والعمرة عن الإمام أحمد الحسن اليماني(ع) وصي ورسول الإمام المهدي (ع) والمهدي الاول من المهديين الاثني عشر.

  • المكتبة الصوتية ( 0 )
  • المكتبة المرئية ( 0 )
  • سيرة دعوة الامام احمد الحسن اليماني (ع) ( 0 )
  • كتب الامام احمد الحسن (ع) ( 0 )
    • كتاب التوحيد ( 33 )

      كتاب التوحيد للامام احمد الحسن (ع)قام الامام احمد الحسن (ع) بنشر كتاب تفسير سورة التوحيد :يبين العقيدة الحقة في اللاهوت التي يرضاها الله سبحانه وتعالى، وفيه نقاش بعض عقائد المسيحيين وبعض عقائد الوهابية وبيان باطل عقائدهم وبيان الحق
      ....ان شاء الله يكون هذا الكتاب سبباً لهداية كثير من خلقه بعد أن أضاعهم من يجهلون الحقيقة ويدعون أنهم علماء.

      لتحميل الكتاب بامتداد بي دي اف اضغط هــــــــــــــــــنا.

    • رحلة موسى الى مجمع البحرين ( 24 )

      رحلة موسى الى مجمع البحرين للامام احمد الحسن (ع)رحلة موسى الى مجمع البحرين للامام احمد الحسن (ع).

      رابط التحميل.

    • مع العبد الصالح ( 50 )

      كتاب مع العبد الصالح فيه اجوبة للامام احمد الحسن (ع)كتاب مع العبد الصالح.

      قال العبد الصالح (عليه السلام)

      " إذا أصبحتم تحصنوا بالله ، وإذا أمسيتم التجأوا إلى كهف الله "

      " تمسك بالذي فطر كل شيء وأعطى كل شيء خلقه ، واقبل كل ما يخبرك به سبحانه تعرف كل شيء منه ولن تضيع ، ولن تضل ولو ضاع وضلّ أهل الأرض بأجمعهم "

      رابط التحميل.

  • كتب انصار الامام المهدي (ع) ( 0 )
  • مواضيع اخرى في الموقع الرسمي لانصار الامام المهدي ( 0 )
  • الحوزة العلمية لمهدوية ( 0 )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الأئمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا.

     

    قال تعالى في كتابه الكريم: (وقل رب زدني علما).
    وقال عز من قائل: (قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون).

    وورد في الحديث المروي عن رسول الله صلى الله عليه وآله وعن أهل بيته عليهم السلام الكثير جداً من الروايات التي تحث على طلب العلم، وتُعلي من شأن حملته, فقد ورد في الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 30:
    ((عن أبي إسحاق السبيعي عمن حدثه قال : سمعت أمير المؤمنين يقول : أيها الناس اعلموا أن كمال الدين طلب العلم والعمل به ، ألا وإن طلب العلم أوجب عليكم من طلب المال ، إن المال مقسوم مضمون لكم ، قد قسمه عادل بينكم ، وضمنه وسيفي لكم ، والعلم مخزون عند أهله ، وقد أمرتم بطلبه من أهله فاطلبوه )).

    و كذلك في الكافي ج 1 - ص 30:
    ((عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قال رسول الله عليه السلام : طلب العلم فريضة على كل مسلم ، ألا إن الله يحب بغاة العلم )).

    وورد في الحديث إن القائم عليه السلام سيبث في الناس علماً جماً، لابد لحملته أن يُعدوا العدة ويهيئوا أنفسهم لاستقباله، فعن أبي عبد الله عليه السلام قال: (( العلم سبعة وعشرون حرفا فجميع ما جاءت به الرسل حرفان فلم يعرف الناس حتى اليوم غير الحرفين فإذا قام القائم " ع " اخرج الخمسة والعشرين حرفا فبثها في الناس وضم إليها الحرفين حتى يبثها سبعة وعشرين حرفا )) [مختصر بصائر الدرجات - الحسن بن سليمان الحلي - ص 117].

    من هنا كان من الضروري بمكان تنظيم حركة العلم والتعلم، فتقرر بعون الله ومنّه تأسيس الحوزة المهدوية العالمية لتدريس علوم آل محمد عليهم السلام.

    وسيكون من حق جميع الأخوة الأنصار وفقهم الله تعالى أن ينخرطوا في هذه الحوزة، سواء في صفوفها الميدانية، أو في الصفوف الانترنيتية لمن يتعذر عليه الانخراط في الصفوف الميدانية. وستعتمد الحوزة المهدوية العالمية هيكلية تنظيمية قائمة على أساس تقسيم الدراسة على أربع مراحل يحصل الطالب بعد اجتيازها على الشهادة التي تؤهله للتدريس.

    وفي الختام نسأل الله عز وجل أن يسدد أخوتنا الأنصار ويوفقهم لما يحب ويرضى، والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.


    أدارة الحوزة العملية المهدوية لأنصار الامام المهدي عليه السلام

  • صفحة الامام احمد الحسن (ع) على الفايسبوك ( 10 )
  • فاطمة ( 20 )

    بسم الله الرحمن الرحيمشهادة فاطمة الزهراء
    والحمد لله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تصادف منتصف شهر جمادى الأولى ذكرى شهادة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها متأثرة بالجراح التي أصيبت بها اثر تعرض دار رسول الله محمد ص لهجوم عمر وجماعة معه،
    أرجو من الله ان يوفق المؤمنين لإقامة مجالس عزاء في الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من جمادى الأولى وبيان ما حصل وكيف هجم عمر على بيت رسول الله ص وهدد بإحراقه بمن فيه وهم علي وفاطمة واطفالهم صلوات الله عليهم،
    أرجو من السادة والمشايخ من طلبة الحوزة المهدوية حفظهم الله ومن بقية المؤمنين والمؤمنات حفظهم الله ان يبينوا حقيقة واقعة الهجوم على بيت فاطمة ص كما هي وكما حصلت وبالادلة والاثبات التاريخي من كتب المخالفين دون التعرض بالسب أو الشتم او اللعن للمهاجمين.
    ونترك للشرفاء من المسلمين أن ينصفوا انفسهم وان يحكموا بالعدل بين فاطمة بنت محمد ص سيدة نساء العالمين وبين من هجموا على دارها وتسببوا بأذيتها وبشهادتها.
    وأن يبحثوا عن الأسباب التي أدت لهذا الهجوم والتي كان قطبها ومدار رحاها وصية رسول الله محمد ص، التي وصفها بأنها الكتاب العاصم للأمة من الضلال حيث أراد رسول الله ص كتابتها لعامة الناس في الخميس – وهو في مرض الموت – فاعترض عمر وجماعته واتهم رسول الله ص بأنه يهجر ( أي يخرف) فكانت رزية الخميس المشهورة وأعرض رسول الله ص عن كتابة الكتاب العاصم لمن رفضوه في الخميس ، وكتبه بعد ذلك لمن قبلوه في ليلة وفاته، والحمد لله حفظ هذا الكتاب علي ع ـ كاتبه ـ وولده الائمة ص واخرجوه للأمة ووصل للشيخ الطوسي رحمه الله ونقله في كتاب الغيبة ووصف رواته بأنهم خاصة أي شيعة مؤمنين وبهذا يثبت صدقهم حيث لم يثبت أي قدح فيهم وبهذا فالوصية صحيحة السند لمن يحتج بالسند كما انها مقرونة ومتواترة معنى وبهذا يثبت صحة صدورها وبما انها موصوفة بانها كافية - وحدها - لتعصم الأمة من الضلال فيمتنع ان يدعيها غير أصحابها المذكورين فيها لانه لو امكن ان يدعيها غير أصحابها فسيكون الله سبحانه وتعالى الذي وصفها بانها كافية – لوحدها - لتعصم من الضلال متهم إما بالكذب حيث اخبر بانها عاصمة من الضلال وهي ليست كذلك او الجهل بالغيب او العجز عن حفظها من ادعاء المبطلين حتى يدعيها صاحبها وحاشاه سبحانه عما يقول المبطلون.
    طوبى لمن تمسكوا بوصية الرسول محمد ص،
    والويل لمن حاربوا وصية رسول الله محمد ص في أول الزمان وحاولوا منعه من كتابتها وقالوا انه يهجر لان فيها اسم علي ص أول الوصيين،
    والويل لمن يقتفون اثرهم اليوم في محاربة الوصية وهم يتوسلون أي محاولة بائسة يجلبها نحسهم للطعن بوصية رسول الله محمد ص لان فيها إسم أحمد أول المهديين.

    الامام احمد الحسن (ع) على صفحته على الفيسبوك.

 

 

 

 

أنت في موقع أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود. تجد في هذا الموقع أدلته وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.
لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة في منتديات انصار الامام المهدي (ع) وفيه قسم خاص بإرسال أسئلتكم.
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :

للتبرع العام التبرع للقناة الفضائية

من اقوال الامام احمد الحسن (ع)

ومن هنا فقد تشكّل على طول المسيرة، على هذه الأرض حزبان: حزب الله وحزب الشيطان. أو قل حزب يعبد الله، ويعترف أنّ الملك والحاكمية على هذه الأرض في الحياة الدنيا لله. فإذا أرادوا حاكماً أو ملكاً يحكمهم وفق الشريعة الإلهية لم يعينوه هم، ولم يقبلوا من ملكهم بالقوّة الغاشمة، كفرعون ونمرود وجالوت، بل طلبوا من الله أن يبعث لهم ملكاً؛ لأنّهم اعترفوا له بأنّه مالك الملك: ﴿قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ﴾. كتاب شيء من تفسير سورة الفاتحة.

الأكثر قراءة

آخر الاضافات والتعديلات في الموقع